طريقة استعمال دردشة الفيديو في الفيسبوك

قام موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باطلاق طريقة جديدة للشات ألا و هي : دردشة الفيديو. ذلك بعد تعاقده مع شركة سكايبي الشهيرة عالميا من أجل تقديم التطبيق الجديد الذي يمكن مستخدمي الفيسبوك من إجراء دردشة مصحوبة بالفيديو بجودة عالية و ممتاز.


بعد اتمام التعاقد بين الشركتين قامت شركة الفيسبوك باطلاق النظام الجديد في شهر السادس من يوليو 2011، و  لاستخدام التطبيق الجديد يجب على المستخدم الاستعانة بصديق يستخدمه حتى يمكنك من الدخول على التطبيق، ومن المنتظر أن يتمكن نحو 750 مليون مشترك من استخدام هذه الخاصية في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

لاستعمال النظام على حسابك في الفيسبوك اتبع الخطوات التالية:

الخطوات:

1-  اطلب العون من صديق  لك لديه هذه الخاصية لكي يقوم بعمل مكالمة فيديو لك، وحينما تصلك المكالمة اضغط على زر "Set up Video Calling".

 

2- بعد أن تقوم بالضغط  على هذا الزر سيطلب منك عملset up  أي تثبيت  للتطبيق الخاص video call، وقد يتطلب هذا الأمر تنزيل ملف خاص وبعد ذلك اضغط على"بدء التركيب" و بعدها سيقوم فيسبوك باتخاذ الخطوات اللازمة لتشغيل التطبيق.

 

3- بعد أن تنتهي من اتباع الخطوات السابقة تقوم قد انتهيت من تثبيت التطبيق و الآن أنت  جاهزلدردشة بنظام الفيديو الجديد مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق