نصائح للحصول على قبضة فولاذية

الكثير منا يحلم بأن يمتلك لكمة قوية ،يمكنك الحصول عليها بإتباع هذه النصائح بشرط ألا تستعملها في أذية الناس بل للدفاع عن نفسك ضد الهجومات من قبل المجرمين ،

 

 1. تنفس جيداً:
خذ نفساً عميقاً قبل أن تهبط يداك بالبار على صدرك عند رفع الأثقال، واجعل الهواء يملأ صدرك واحتجزه لا تطلقه، يساعد ذلك في زيادة الضغط الداخلي على عضلات البطن، والحفاظ على ثبات العمود الفقري بالإضافة إلى الشعور ببعض الشد في العضلات الذي مع الوقت يجعل جسدك أكثر قوة ويزداد ذلك الشعور كلما خفضت يديك مقتربة من صدرك.

 2. اسحب:
قم بسحب البار إلى صدرك بمجهود من عضلات يديك ولا تترك الأمر لقوة الجاذبية، قم بذلك بمساعدة عضلات الظهر والمرفقين واحرص على أن يكونا ملتصقين على جانبي جسدك، وأن تكون ذراعاك مثنيتين بدرجة 45 عند سحب البار وأن يكون على مقربة من صدرك.

 3. اضغط:

قم برفع الأثقال بحركة مقوسة، وفي كل مرة تقوم فيها بضغط البار إلى الأعلى اجعله كما لو كنت تريد رفعه من عظمة القص بالصدر إلى الوجه، ما يجعل الضغط أشد قوة على عضلات الترايسبس فتزداد قوتها، وعندما يكون البار بالأعلى بمحاذاة خط الكتفين تكون هذه أكثر نقطة لا تشعر فيها بثقل الأحمال.

بعد المواضبة على هذه التمرينات ستجد أن هناك فرقاً كبيراً في قبضتك بعدها إذهب إلى عدوك اللدود و جرب القبضة و عند الإنتهاء أكتب تعليقا أخبرني بشعورك.

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

:t شكرا

اسلام نوار يقول...

لا شكر على واجب :l ..... لاكن عرف عن نفسك بكتابة اسمك في تعليقاتك القادمة لكي نتعرف عليك أكثر..

محمد فريد يقول...

ممتاز ومشكور يا اخي بس ياريت كان في صوره توضح

إرسال تعليق