10 مواقع مفيدة لربح المال من الانترنت

ان كنت من محبي الربح من الانترنت و من الساعين لتحقيق ارباحا بدون عناء فهذه التدوينة تتضمن قائمة لأهم  10 مواقع تعد مستخدميها بأن يربحوا المال بطريقة خاصة بكل موقع، ولن تعرف مدى جديتها إلا بالتجربة.

 

1) Associated Content

يسمح لك موقع أسوشيتيد كونتنت، وهو محرك بحث مدعوم من ياهو، بتحميل كافة المواد الغريبة التي لديك من مقاطع فيديو أو صوت أو أخبار لتحصل على 1.5 دولار أو ما يعادل 5.6 ريال سعودي مقابل ألف مشاهد لموادك المنشورة على الموقع، وكلما زاد عدد المشاهدين كلما حصلت على مال أكثر.


 2) about.com

يوظف الموقع أفراداً للكتابة في المواضيع المتخصصة، حتى إن بعض الكتاب يحصلون على أكثر من 5 آلاف دولار أو ما يعادل 15 ألف ريال سعودي، فإذا كنت مستعداً توجه للموقع وتعرف على ما يحتاجونه واحصل على المال.


 3) Bitwine.com

عليك أولاً التسجيل فيه كمتخصص في مجال معين ثم الانتظار حتى يسألك الأشخاص عن رأيك التخصصي فيما يريدون معرفته.


 4) e-how.com

وهو موقع يعطي الأفراد خطوات كيفية عمل أشياء مختلفة بدءاً من الطهي إلى نشر الكتب. من حسن الحظ أنه يوجد العديد من الموضوعات غير موجودة بالموقع، لذا توجه له لتستغل فرصتك في الكتابة والحصول على مقابل مالي لذلك.


 5) Shared Reviews

شيرد ريفيوز هي شبكة تواصل اجتماعي ومنصة لنشر الإبداعات سواء للمتخصصين أو الهواة، ويمكنك كسب المال من خلال المسابقات والجوائز المالية والمنافسات المتاحة كل شهر.


 6) Hubpages

يحصل الكتّاب في الموقع على أموال من خلال نشرهم مقالات للحصول على الاعتراف بهم وسط مجتمع كتاب الموقع من خلال نظام لتقييم المقالات بالموقع ومن خلال نظام التفاعل، ويتم تزويد محركات البحث مثل ياهو، غوغل بما يمكن مستخدمي الإنترنت من الدخول إلى تلك المقالات، كما يُمكن لكاتب المقال جني عائد باستخدام البرامج الإعلانية مثلGoogle AdSense وKontera والبرامج المرتبطة بمواقع أمازون وإي باي.


 7) Voxant Newsroom

إذا كنت تملك موقعاً أو مدونة ستحتاج لذلك الموقع الذي يوفر خدمة الأخبار، حيث اختر القناة الإخبارية التي تريدها وضعها على موقعك أو على مدونتك وكلما شاهد أحد الفيديو على الموقع تحصل على نقود.


 8) elance.com

إيلانس هو أحد مواقع العاملين بالقطعة، حيث يمكنك اختيار المشروع الذي ترغب فيه ثم احصل على مقابل عملك، ويمتلئ الموقع بالفرص للحصول على المال. فقط احرص على اختيار من ستعمل لديهم وتأكد من وجود وسيلة مضمونة للدفع.


 9) helium.com

هو الموقع الوحيد الذي يربط بين الكاتب الحر والناشرين الراغبين في دفع ما بين 20 - 200 دولار أميركي أو ما يعادل 75 - 750  ريال سعودي لمحتو جيد، وهو ممتاز للكتاب الجادين.


 10) revver.com

يعد من أشهر المواقع المدفوعة لمشاركة الفيديوهات على الإنترنت، ويحصل الموقع على 50% من عائد الإعلان والتي يحصل عليها الموقع من الفيديوهات. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق