خمسة نصائح لتجنب مرض السرطان



في عصرنا هاذا يوجد العديد من الامراض وهي مختلفة الاضرار فمنها ما تؤدي الى الموت ومنها ما تؤدي الى الامراض المزمنة . وهناك امراض معدية و امراض غير معدية . ومن اشهر امراض وقتنا هاذا هو مرض السرطان فهو مرض خطير عبارة عن فيروس يقوم باتلاف الخلايا و لضمان صحتكم كتبت لكم 5 نصائح ان اتبعتموها ان شاء الله لن يصيبكم هاذا المرض الخبيث


نصائح لتجنب مرض السرطان:
1/  تناول الكثير من الفاكهة والخضراوات والحبوب التي لا تصنع ولا تنقى. حيث وفرت الطبيعة مستودعا كبيرا من مضادات السرطان في كل هذه المنتجات الطبيعية.
2/ استكشف طريق الرياضة وتمتع به فان ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة باليوم الواحد لمرتين الى ثلاثة مرات اسبوعيا ستنفع كثيرا في تقليص فرصة احتمال الاصابة بالعديد من انواع السرطانات .

3/ امتنع نهائيا عن التدخين وتجنب الدخان ما استطعت الى ذلك سبيلا. واعلم ان امتناعك عن التدخين يزيد من عمرك بما معدله خمسة عشرة سنة عن زميلك المدخن. فاستخدامك للدخان من اي نوع كان حتى لو كنت تمضغه فقط سيرفع هو الآخر من فرصة إصابتك بسرطان الفم والحنجرة. اترك التدخين حالا فالفرصة ما تزال مواتية

4/ اتبع نظاما غذائيا قليل الدهون بحيث لا يزيد مقدار السعرات التي ياخذها جسمك من الدهون عن 30 بالمئة لا غير في اليوم الواحد .

5/ لا تتعرض كثيرا للشمس و لا تنسى لبس ملابس واقية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق