الإمارات: خادمة أثيوبية تعاقب مخدومها بقطع عضوه الذكري





دبي - تحقق الجهات المختصة في دبي في واقعة إصابة سبعيني أمس بعاهة أحدثتها خادمة، تعمل لديه، إذ قطعت عضوه الذكري، مستخدمة سكيناً، وقد نقل المصاب إلى المستشفى متأثراً بإصابته البليغة، إذ خضع لجراحة عاجلة فور وصوله.
بدأت الواقعة في نحو الساعة التاسعة من صباح أمس، حين تلقت غرفة القيادة والسيطرة في شرطة دبي بلاغاً من شخص يحمل جنسية دولة خليجية، استغاث فيه من الألم، فتحركت دورية أمنية بسرعة إلى مقر سكنه في منطقة ديرة، ونقلته إلى أحد مستشفيات دبي. وقبضت الشرطة على الخادمة، وهي من جنسية آسيوية، داخل المنزل، إذ إنها لم تغادره بعد ارتكاب الجريمة. وقالت خلال التحقيقات إن الرجل دأب على التحرش بها بعدما طلب منها تدليك جسده، ما أثار غضبها، فقطعت عضوه التناسلي.
وقد أحيلت إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيقات معها، والتأكد من صدق أقوالها، فيما لايزال المصاب يعاني آثار الاعتداء. وارتكبت الخادمات 665 جريمة في دبي العام الماضي، تصدرتها العمل لدى غير الكفيل بـ305 جرائم، وتلاها هتك العرض، بواقع 113 جريمة، ثم البقاء في البلاد بعد انتهاء إذن الدخول أو تصريح الإقامة أو إلغائه بـ 85 جريمة، وخيانة الأمانة 68 جريمة، ثم السرقات 63 جريمة، إضافة إلى جرائم أخرى وفقاً لسجلات الإدارة العامة للتحريات في دبي. وحذرت شرطة دبي، خلال حملاتها المتكررة من سوء معاملة الخدم، لافتة إلى أنها تدفعهم أحياناً إلى ارتكاب جرائم غير إنسانية، مثل الاعتداء على أحد أفراد الأسرة، أو وضع سوائل كريهة في الطعام، أو إهمال رعاية الأطفال، مثل حالة لخادمة تركت رضيعة عمرها عامان بمفردها وهربت من المنزل بعد خروج الأب والأم للعمل، وعندما عاد الأب من عمله وجد طفلته ملقاة على الأرض في حال سيئة، فيما اختفت الخادمة تماماً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق