الألعاب المنتظرة في الأشهر المتبقية من عام 2011

مر الان نصف العام الجاري، لكن أفضل الألعاب لم يتم صدورها بعد، بعد أن بدا أنها في تراجع أمام ألعاب الفيديو على بلاي ستيشن وإكس بوكس، و لذلك كتبت لكم قائمة بأكثر خمس ألعاب منتظرة هذا العام.


The Elder Scrolls V:Skyrim



رغم إنه سيتم إصدارها على كافة وسائط الألعاب تقريباً في شهر نوفمبر المقبل، فإن الأجواء المثالية لها اللعب على الكمبيوتر بالتأكيد، وقد أنفق معجبو اللعبة مائة ساعة تقريباً على النسخة السابقة منها، ويبدو أن النسخة الجديدة ستكون بنفس الضخامة، مع تطوير الكثير من عناصر الصورة والتصميم، ومن الأشياء الجديدة في اللعبة ظهور الماموث الضخم الذي يمكن أن يساهم مع اللاعب في أداء المهمات. 

Call of Duty: Modern Warfare 3-Battlefield3


لعبتان هما الأعظم في مجالهما، تنظر كل منهما للأخرى بترقب شديد، لكن الأكيد أن كليهما يعد بمستوى متقدم جداً من الصورة والتصميم ربما الأفضل في تاريخ الألعاب ليومنا هذا، ومازال تفوق الكمبيوتر على بلاي ستيشن وإكس بوكس موجوداً في ظل وجود الفأرة ولوحة المفاتيح لأنهما تزيدان من متعة اللعب والتحكم بشكل كبير.

Rage

من المقرر أن تخرج اللعبة إلى الأسواق في شهر أكتوبر المقبل، وعلى الرغم من مرور وقت طويل منذ أصدرت استوديوهاتEntrt Rage لعبة ضخمة بهذا الشكل فإن تلك تبدو واعدة بكل المقاييس، ومن التقارير التي كتبت عن اللعبة حتى الآن أنها تتمتع بمستو متقدم من الذكاء الاصطناعي للأعداء وتصميم صورة رائعة وضخمة وعدد كبير ومتنوع من الاختيارات بين المعدات. 

Batman: Arkham City


ومن المقرر أن تخرج اللعبة في الأسواق في شهر أكتوبر المقبل، وتمثل الامتداد الأكبر للجزء الأول منها Batman: Arkham Asylum ، حيث مساحة لعب أوسع بخمس مرات، وإيقاع أسرع للعبة، وتضاعف طول اللعبة ذاتها إلى نحو أربع مرات، كما تعدد الأشرار فيها ما بين Riddler،Catwoman، Penguin، ويقدر طول اللعبة بنحو أربعين ساعة، ومن المنتظر أن تكون أحد أفضل الألعاب للعام كما فعلت في نسختها الأولى. 


Starwars: The Old Republic-Diablo 3

لم يعرف تاريخ الإطلاق للعبتين بعد حيث تحيط الشركات اللعبتين بالغموض، إلا أنه من المتوقع أن يكون موعد نزولهما للأسواق في فترة الأعياد قبيل نهاية العام، وقد أثارت اللعبتان حماس الكثيرين حيث أنهما من أضخم الألعاب هذا العام من حيث الميزانية، كما أن التصريحات المعلنة عنهما حتى الآن تبدو متفائلة ومثيرة للحماس.


0 التعليقات:

إرسال تعليق